حالة الطقس

تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الخميس 14-4-2022 الموافق 13 رمضان

على الرغم من التقلبات الجوية التي عاشتها محافظة دمياط على مدار فصل الشتاء، والتي تحسنت مع بداية فصل الربيع الا ان هيئة الارصاد الجوية حذرت من عودة تقلبات الطقس من جديد مع عودة البرودة في كل الانحاء اليوم الخميس الذي يوافق 14 من ابريل 2022 والموافق 13 رمضان حيث تنخفض درجات الحرارة بحسب اخر التوقعات مع انعدام فرص سقوط الأمطار.

 

ولكن اكدت تلك التوقعات على ان تشهد البلاد نشاط ملحوظ في سرعة الرياح التي تسجل نحو 19 كم/الساعة، بجانب توقعات بان ترتفع نسبه الرطوبة في كل المدن والقرى ويتوقع ان تسجل اليوم 63 % فضلا عن توقعات بان يسود  طقس مشمس  خلال ساعات النهار مع طقس بادر.

وفي ذات السياق تشير التوقعات الى ان تنخفض درجات الحرارة وتسجل العظمى نحو 21 درجة مئوية مع توقعات الخبراء بان تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتصل الى 14 درجه مئوية، فضلا عن ان تصل نسبه سقوط الامطار  الى 3 ‎%‎ وتعتبر نسبة شبه منعدمه فضلا عن استقرار الاحوال الجوية في كافه المدن والقرى.

إقرأ أيضاً

رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

21 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

44 دقيقة ago