تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الجمعة 14-5-2021 ثاني أيام عيد الفطر المبارك

تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الجمعة 14-5-2021 ثاني أيام عيد الفطر المبارك
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=467400
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترتفع درجة الحرارة بشكل نسبي اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر مايو الجاري، حيث تستقر الحالة الجوية ويسود طقس صافي ودافئ على كل أنحاء محافظة دمياط بالتزامن مع هدوء الرياح وارتفاع نسبة الرطوبة.

 

تشهد الحاله الجوية في المحافظة استقرار ملحوظ حيث يتوقع الخبراء أن يستمر الاستقرار في الحالة الجوية خلال ساعات اليوم الجمعة، بالتزامن مع توقعات بأن تتساقط قطرات الندى خلال ساعات الليل المتأخرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

تؤكد هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع درجة الحرارة الصغرى والعظمى اليوم الجمعة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تصل الصغرى إلى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية في ظل توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار مع طقس معتدل خلال الليل.

هدوء في سرعة الرياح

وفي ذات السياق تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط، اليوم الجمعة هدوء في سرعة الرياح على كل أن تسجل 16 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس صافي خلال ساعات اليوم بالتزامن من توقعات بأن تستقر الحالة الجوية بشكل كبير.

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تصل النسبة إلى 56% على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات بأن تتساقط بعض قطرات الندى على المدن الساحلية خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

بالصور إغلاق شواطئ رأس البر في أول ايام عيد الفطر المبارك