تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الأربعاء 2-12-2020 وتوقعات بانخفاض درجات الحرارة

تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الأربعاء 2-12-2020 وتوقعات بانخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=389658
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري، في دمياط مع طقس صافي ومشمس على اغلب أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات خبراء الأرصاد الجوية التي أعلنتها منذ قليل.

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أكدت في بيان لها عن حالة طقس اليوم الأربعاء، على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على مدار ساعات اليوم.

فيما تؤكد التوقعات على أن تسجل السرعة المتوقعة للرياح إلى 10 كم في الساعة من توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 62% على كل الأنحاء وسط توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل الانحاء في المحافظة خلال ساعات اليوم الأربعاء وفقاً لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

يذكر أن محافظة دمياط قد شهدت موجة من التقلبات الجوية الأسبوع الماضى مع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة ونشاط كبير في سرعة الرياح وأمطار غزيرة فضلا عن عواصف رعدية ورعد برق التي استدعت تعطيل حركة الدراسة لمده يومين على التوالي في المحافظة، وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 2-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة