حالة الطقس

تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الأربعاء 14-10-2020 وتوقعات بإنخفاض ودرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري، في دمياط مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ.

 

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم الأربعاء، حيث يسود طقس دافئ على اغلب إنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار اليوم مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أكدت توقعات الهيئة على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس دافئ على مدار اليوم .

رياح هادئة على مدار اليوم

وتشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد، إلى أن تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار اليوم على أن تسجل سرعة الرياح 14 كيلو متر في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس دافئ على مدار اليوم .

إرتفاع في نسبة الرطوبة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على مدار اليوم على أن تسجل النسبة 63% على مدار اليوم مع توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً نهاراً ودافئ وصافي ليلا.

إقرأ أيضاً

الطقس في الإسكندرية الآن لطيف وانخفاض ملموس في درجات الحرارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 13-6-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في التعاملات داخل السوق المصرية، بحساب اليوم…

17 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 13-6-2024 بالتعاملات الرسميه امام الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي في التعاملات على الجنيه، حيث يستقر سعر الجنيه، من خلال اليوم الخميس الموافق…

ساعة واحدة ago