الطقس في الإسكندرية الآن لطيف وانخفاض ملموس في درجات الحرارة

الطقس في الإسكندرية الآن لطيف وانخفاض ملموس في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=362381
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي الطقس في الإسكندرية الآن، حيث تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط طقس لطيف الآن علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة.

 

الطقس في الإسكندرية الآن

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء معتدلة بصورة ملموسة خلال الأيام المقبلة، كما تتوقع الأرصاد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

كما تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط انخفاض في نسبة الرطوبة، مما يتسبب في اعتدال الأجواء بصفة عامة علي المحافظة خلال الأيام القادمة.

انخفاض درجات الحرارة

هذا ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة سواء بالنسبة للعظمى أو الصغرى علي عروس البحر الأبيض المتوسط، وقد تعرضت المحافظة خلال الأسبوع الماضي لموجة حارة.

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس علي المدينة، فمن المتوقع أن يكون الطقس لطيف ليلاً علي جميع المناطق وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خلال ساعات الليل.

كما تصل درجة الحرارة العظمي علي المحافظة إلي ثلاثون درجة، وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية عشرون درجة، حيث يكون الطقس لطيف ليلاً علي المحافظة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار، وتشهد الأجواء بصفة عامة استقرار كبير في الحالة الجوية علي محافظة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الخميس 1 إلى السبت 3 أكتوبر في مصر