تعرف على توقعات طقس دمياط خلال الساعات القادمة

تعرف على توقعات طقس دمياط خلال الساعات القادمة
طقس سيئ في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=375100
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات درجات الحرارة فى محافظة دمياط، وذلك فى خلال ال24 ساعة القادمة، وذلك على جميع مدن وقرى محافظة دمياط، غدا الاثنين الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك وسط توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم بشكل جزئى على مدار الساعات القليلة القادمة.

 

حيث أكدت توقعات الهيئة على أن تشهد المحافظة طقس مستقر على مدار ساعات النهار مع وجود طقس غائم وذلك فى خلال ساعات الليل،  وسط توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاعا في نسبة الرطوبة مع وجود الحذر من سرعة الرياح.

توقعات درجات الحرارة المتوقعة

كما اشارت التوقعات إلى ان تصل درجة الحراره الصغري إلى 16 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 26 درجة مئوية وسط توقعات بأن هناك احتمالية فى ارتفاع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة بحوالى 53% على مدار اليوم،  مع وجود رياح هادئة قد تصل سرعتها الى 8 كم في الساعة،  كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة يوم الاثنين على معظم الانحاء.

فيما توقعت هيئة الارصاد على احتمالية أن تشهد محافظة دمياط،  سقوط أمطار خلال ساعات الليل،  على أن يكون هناك تحسن فى حالة الجو،  بشكل ملحوظ على جميع مدن ومراكز المحافظة على أن ترتفع درجة الحرارة،  بشكل نسبي وسط توقعات بأن يسود طقس غائم  على مدار ساعات الليل من مساء يوم الاثنين.

اقرأ أيضا

تعرف علي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات