تعرف على توقعات الأرصاد بشان حالة طقس دمياط خلال الـ 72 ساعة القادمة

تعرف على توقعات الأرصاد بشان حالة طقس دمياط خلال الـ 72 ساعة القادمة
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=186256
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إنخفاض درجات الحرارة بدمياط ونشاط سرعة الرياح بشكل ملحوظ، يقدم موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية حول حالة طقس دمياط خلال الـ 72 ساعة القادمة.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة بداية من صباح غدا الأربعاء مع استمرار النشاط في سرعة الرياح بالاضافة الى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

حيث تشهد المحافظة في الوقت الراهن موجة من الطقس السيئ حيث يتوقع الخبراء أن تستمر تلك الموجة والتقلبات الجوية حتى يوم الأحد المقبل.

وتؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة غدا الأربعاء الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع طقس سيئ ورياح شديدة ومثيرة للأتربة وسط موجة من البرودة تضرب كل أنحاء المحافظة.

على أن تصل سرعة الرياح غدا الأربعاء الى 32 كيلو متر في الساعة وتسجل درجات الحرارة العظمى 18 درجة مئوية وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية.

كما تستمر موجة الطقس السيئ يوم الخميس والجمعة أيضا وحتى مساء السبت المقبل، حيث تصل سرعة الرياح يوم الخميس المقبل الى 34 كيلو متر في الساعة وتسجل درجات الحرارة العظمى 19 درجة مئوية وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية.

كما تسجل سرعة الرياح يوم الجمعة المقبلة 29 كيلو متر في الساعة كما تسجل درجات الحرارة العظمى 18 درجة مئوية وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية، في حين تشير التوقعات إلى أن تصل درجات الحرارة العظمى إلى 17 درجة مئوية وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 11 درجة مئوية وذلك يوم السبت المقبل .