تعرف على تفاصيل نوة المكنسة الممطرة على دمياط وموعد انتهاءها

تعرف على تفاصيل نوة المكنسة الممطرة على دمياط وموعد انتهاءها
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=384966
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت تقارير هيئة الأرصاد الجوية على بداية نوة المكنسة الممطرة على كل أنحاء محافظة دمياط يوم 18 الماضي من شهر نوفمبر، والتي تستمر على حسب التوقعات إلى يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تنشط سرعة الرياح وتشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل الانحاء.

 

كانت مدن وقرى المحافظة قد شهدت اضطرابات جوية على مدار الأيام الماضية بالتزامن مع سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على كل أنحاء المحافظة وسط انخفاض ملحوظ في سرعة الرياح ونشاط كبير في سرعة الرياح.

إلا أن هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن استمرار نوة المكنسة الممطرة على المدن والقرى على مدار الأيام المقبلة على أن تشهد المحافظة، يومي الأربعاء والخميس سقوط أمطار غزيرة وعواصف رعدية على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة أيضا على كل أنحاء المحافظة.

وأكدت توقعات الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة، رياح جنوبية غربية على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة أمطار غزيرة، حيث تشير التوقعات إلى أن تنتهي تلك النوة الجوية يوم 26 المقبل من شهر نوفمبر المقبل على أن تبدأ الحالة الجوية في التحسن يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري مع توقعات بأن تستمر درجات الحرارة في الإنخفاض على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021