تعرف على تفاصيل موجة الطقس القادمة على جميع محافظات مصر

تعرف على تفاصيل موجة الطقس القادمة على جميع محافظات مصر
الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=213188
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر تفاصيل موجة الطقس القادمة والتى تتعرض لها جميع محافظات مصر، حيث تبدأ من يوم الخميس الموافق 12 مارس وتستمر حتى يوم السبت الموافق 14 مارس الجاري.

 

وقد حذر مركز التنبؤ بالفيضان من موجة شديدة من الطقس الغير مستقر تتعرض لها جميع محافظات مصر، وتبدأ فى ساعات الصباح الأولى يوم الخميس، حيث تتعرض البلاد لهطول الأمطار الغزيرة والتى تكون رعدية فى بعض الأحيان خاصة على مدن السواحل الشمالية، وتتأثر محافظة مطروح والإسكندرية بهذه الموجة بصورة كبيرة.

تفاصيل موجة الطقس القادمة على جميع محافظات مصر

وتتأثر جميع محافظات مصر بالموجة الغير مستقرة وتكون الرياح شديدة تصل لحد العاصفة على بعض المناطق، وتكون مثيرة للرمال والأتربة بصورة كبيرة خاصة مع المناطق الصحراوية، وقد حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من هذه الموجة الشديدة حيث تتأثر مصر بمنخفضين جويين مما يؤثر بصورة كبيرة على الأحوال الجوية.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تبدأ بعض التأثيرات يوم الأربعاء، حيث يزداد نشاط الرياح وتشكل السحب بالتدريج، يصاحبه تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق الشمالية وجنوب الصعيد.

حيث يتشكل المنخفض الجوي خلال ساعات الليل على جنوب الصحراء الغربية، وتشتد سرعة الرياح على المناطق الجنوبية وتكون مثيرة للرمال والأتربة، ومن الممكن أن تصل لحد العاصفة على الصحراء الغربية.

درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10-3-2020 على جميع الأنحاء