حالة الطقس

تساقط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية منتصف الأسبوع المقبل

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية منتصف الأسبوع المقبل، حيث تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر.

 

بينما تكون الأجواء مستقرة علي جميع المحافظات حتى يوم السبت القادم، حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار علي العديد من مدن السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

كما ترتفع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بقيمة من ثلاث إلي أربع درجات علي جميع المحافظات مما يتسبب في طقس مائل للدفء.

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى حوالي عشر درجات عن العظمى مما يتسبب في برودة الطقس خلال ساعات الليل، حيث تكون الأجواء مستقرة والشمس ساطعة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية بدءً من منتصف الأسبوع المقبل، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة ويكون الطقس بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأحيان، حيث تستعد المحافظة لاستقبال موجة من التقلبات الجوية المتوقعة.

وقد حذرت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوي خاصة في ساعات الصباح الباكر وفي فترة المساء، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 16-6-2024

استقر وضع الجنيه، وتحسنت أسعار الريال السعودي في تعاملات البنوك الرسميه خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

3 دقائق ago

أجواء احتفالية بمناسبة عيد الاضحى في رأس البر بدمياط

يحتفل أهالى محافظة دمياط، اليوم الاحد بأول أيام عيد الاضحى قبل اداء صلاة العيد داخل…

26 دقيقة ago