تساقط أمطار خفيفة علي عدة مناطق شرق ووسط الإسكندرية

تساقط أمطار خفيفة علي عدة مناطق شرق ووسط الإسكندرية
تساقط أمطار خفيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=373904
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية تساقط أمطار خفيفة علي عدة مناطق شرق ووسط المحافظة، كما صاحبها نشاط في الرياح منذ ساعات الصباح الباكر.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة في بعض الأوقات علي المحافظة خلال الساعات المقبلة.

كما تشكلت السحب في سماء المدينة، حيث حذر تقرير مركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار من تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة.

تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي الغزيرة علي مدن السواحل الشمالية، كما تتساقط أيضاً الأمطار علي محافظات الوجه البحري والقاهرة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الموجة الغير مستقرة وهطول الأمطار غداً السبت علي العديد من المحافظات، حيث تقل شدتها علي السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والسواحل الجنوبية من البحر الأحمر، حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار حتى منتصف الأسبوع المقبل.

حيث تشهد درجات الحرارة انخفاض ملموس علي العديد من المحافظات، كما تكون الأجواء باردة خلال ساعات الليل خاصة علي محافظات السواحل الشمالية وسيناء.

ومن المتوقع أن تستمر حالة الطقس الغير مستقر علي جميع المحافظات حتى منتصف الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة وتوقعات تساقط الأمطار في جميع المحافظات