تساقط أمطار خفيفة على عدة مناطق بالإسكندرية

تساقط أمطار خفيفة على عدة مناطق بالإسكندرية
طقس
https://www.sba7egypt.com/?p=36954
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت الاسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي تساقط زخات من الامطار على عدة مناطق بنطاق المحافظة، هذا وقد توقعت الهيئة العامة للأرصاد بحدوث تقلبات جوية اليوم الأربعاء وغداً الخميس، حيث تشهد العديد من المحافظات تساقط للامطار وانخفاض فى درجات الحرارة وسرعة حركة الرياح. مع توقعات بتقلبات جوية غير مستقرة اليوم وغداً وتكون درجة الحرارة العظمي بالإسكندرية 27 والصغري 14.

 

الأرصاد تحذر من طقس غير مستقر

وقد حذرت الأرصاد المواطنين من تخفيف الملابس الشتوي خلال الايام المقبلة حيث أنه خلال فصل الربيع نشهد العديد من التقلبات الجوية ما بين الارتفاع فى درجات الحرارة والانخفاض فى درجات الحرارة مرة ثانية، حيث يشهد فصل الربيع 6 تقلبات جوية وقد بدأ فصل الربيع يوم 21 مارس.

هذا ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، غير مستقر، حيث تنشط الرياح الجنوبية الشرقية على معظم المناطق، وتكون مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة على أغلب الأنحاء، كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط وخليج السويس، مما يتسبب فى اضطراب شديد فى الملاحة البحرية، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب المناطق يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد، والطقس يكون معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبًا نهارًا مائل للبرودة ليلاً.

للاطلاع على موضوعات أخري

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح مثيرة للرمال يومي الأربعاء والخميس