حالة الطقس

تحسن نسبي في درجة الحرارة بدمياط مع رياح نشطة

تتحسن الحالة الجوية بشكل ملحوظ بدمياط في الوقت الراهن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كافه أنحاء المحافظة مع سماء صافية دون غيوم.

 

انخفاض في درجة الحرارة

فيما انخفضت درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء المحافظة حيث انخفضت بفارق 5 درجات مئوية على كافة الانحاء، حيث تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن 30 درجة مئوية بعد ان كانت 33 درجة في الساعات الاولى من صباح اليوم.

طقس صافي ومعتدل على أغلب أنحاء المحافظة

بينما يسود طقس صافي ومعتدل على كافة أنحاء المحافظة حيث تستقر الحالة الجوية بشكل عام، مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث تسجل سرعة الرياح 16 كم في الساعة.

بالتزامن مع انعدام فرص سقوط الامطار على كافة أنحاء المحافظة، فضلا عن ارتفاع في نسبة الرطوبة على كافة أنحاء المحافظة على أن يسود طقس معتدل خلال الساعات القادمة أيضًا.

ومن جانبة تواصل المحافظة استعدادها لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الامطار على كافة انحاء المحافظة وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية حيث تشن الوحدات المحلية، حملاتها من تجريف الرمال وتطهير بالوعات صرف مياه الامطار للاستعداد لموسم الشتاء.

إقرأ أيضاً

فتح باب التبرع للمواطنين المتعافين من فيروس كورونا للتبرع ببلازما بالدم بمحافظة دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

24 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

43 دقيقة ago