تحسن نسبي في حالة طقس دمياط يوم الأحد القادم مع رياح هادئة

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط يوم الأحد القادم مع رياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=449107
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار يوم الأحد المقبل، حيث اكدت عبر بيانها على تشهد الحالة الجوية تحسن كبير مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة.

 

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة استقرار كبير في حالة الطقس فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة حيث يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد القادم

 

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط، يوم الأحد المقبل، طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن انخفاض كبير في درجات الحرارة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية في ظل توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى نحو 18 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح

 

بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم ومستقر إلى حد كبير في ظل هدوء حذر بسرعه الرياح على مدار الساعة على أن تسجل السرعة 16 كم في الساعة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية على مدار اليوم فضلا عن توقعات بسقوط قطرات الندى خلال الساعات المتأخرة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة على دمياط

 

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تصل النسبة إلى 52% على كل المدن والقرى حيث تستقر الحالة الجوية بشكل عام في المحافظة مع سماء غائمة جزئياً طوال ساعات النهار على أن يسود طقس بارد نهاراً وليلا.

إقرأ أيضاً

ايقاف اعمال بناء مخالفة في دمياط وتحرير محاضر للمخالفين