تحسن نسبي في حالة طقس دمياط اليوم الخميس 18-2-2021 مع توقعات بأمطار خفيفة

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط اليوم الخميس 18-2-2021 مع توقعات بأمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=431444
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم على أن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع استمرار نشاط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة، اليوم الخميس طقس مستقر إلى حد كبير بالمقارنة بحالة طقس المحافظة أمس الأربعاء، حيث ضربت موجة من الرياح الشديدة والامطار الغزيرة كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

فيما أكدت التوقعات على أن ترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي على مدار ساعات اليوم الخميس حيث يتوقع أن الخبراء أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 9 درجات مئوية مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 16 درجة مئوية.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تسجل السرعة اليوم الخميس 27 كيلو متر في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار مع طقس صافي خلال ساعات الليل.

ارتفاع نسبة الرطوبة اليوم الخميس

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة، بشكل كبير على أن تسجل 59% على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظ سقوط بعض الأمطار الخفيفة على كل أنحاء المحافظة، مع توقعات بطقس مستقر إلى حد كبير.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 18-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار في مصر