تحسن نسبي في الحالة الجوية بدمياط وتوقعات بشبورة مائية كثيفة خلال الساعات القادمة

تحسن نسبي في الحالة الجوية بدمياط وتوقعات بشبورة مائية كثيفة خلال الساعات القادمة
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=411256
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحسنت الحالة الجوية بشكل عام بدمياط اليوم الأحد، منذ الساعات الأولى من الصباح حيث اختفت الشبورة المائية التي غطت كل أنحاء المحافظة ليلة أمس الخميس وأثرت سلبا على نسبة الرؤية على كافة الطرق.

 

فيما يسود طقس مستقر إلى حد كبير في المحافظة خلال الوقت الراهن بينما ترتفع نسبة الرطوبة وكذلك درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث تشهد المحافظة سماء صافية.

طقس غائم جزئياً اليوم وخلال الساعات القادمة

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على بعض المدن الساحلية خلال الساعات القادمة على أن ترتفع نسبة كما تنخفض درجات الحرارة على أن ترتفع من جديد مع بداية صباح يوم غداً الإثنين.

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة في دمياط

بينما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجات الحرارة خلال الساعات القادمة على أن تترواح من 22 إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة أيضاً خلال ساعات يوم غدا الإثنين.

شبورة مائية كثيفة على مدار الساعات القادمة

ومن جانب آخر أكدت تلك التوقعات على أن تضرب المحافظة شبورة مائية كثيفة على بعض المناطق في المحافظة خلال الساعات القادمة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية، حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس بارد خلال الساعات مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن والقرى المطلة على السواحل.

إقرأ أيضاً

شبورة مائية علي الطرق السريعة والزراعية في الإسكندرية