تحسن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة بجميع الأنحاء

تحسن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة بجميع الأنحاء
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=169478
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تحسن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة، حيث قال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية فى هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تستقر الأحوال الجوية وهذا بعد موجة عدم الاستقرار التى شهدتها جميع الأنحاء بالجمهورية خلال الأيام الماضية وتعرضت خلالها البلاد لهطول أمطار غزيرة ورعدية ورياح شديدة.

 

هذا وقد أضاف محمود شاهين أن فرص هطول الأمطار تقل على مناطق من السواحل الشمالية، حيث تكون خفيفة على شمال الدلتا، كما أن درجات الحرارة تعود حول المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام.

الطقس غداً.. تساقط أمطار على السواحل الشمالية

حيث أشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن هناك شبورة كثيفة على الطرق قد تصل لحد الضباب، حيث تقل الرؤية لأقل من 1000 متر خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، كما ناشد السائقين بضرورة توخى الحذر أثناء القيادة وتجنب السرعات الزائدة على الطرق واتباع تعليمات المرور خاصة فى ظل الطقس الغير مستقر.

كما نصح محمود شاهين المواطنين بارتداء الملابس الخريفية خاصة وأن الأجواء مائلة للبرودة أثناء الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، فيجب ارتداء الملابس الخريفي فى مثل هذه الأوقات.