تحسن تدريجي في أحوال طقس الإسكندرية اليوم

تحسن تدريجي في أحوال طقس الإسكندرية اليوم
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=360652
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم تحسن تدريجي في الأحوال الجوية، حيث يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بالمحافظة.

 

طقس الإسكندرية اليوم

حيث بدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال فترة النهار معتدل علي المحافظة.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة تنشط أحياناً علي العديد من الأماكن بالمدينة، ويكون الطقس لطيف ليلاً علي جميع المناطق.

تحسن تدريجي في أحوال الطقس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر التحسن التدريجي في الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجاري، حيث تنخفض نسبة الرطوبة بصورة كبيرة والتي تتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث تصل الصغرى إلي واحد وعشرين درجة.

درجات الحرارة

هذا ومن خلال متابعتنا اليومية لتوقعات الأرصاد الجوية علي محافظة الإسكندرية، نتعرف علي توقعات درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء بالمدينة.

حيث انخفضت درجات الحرارة علي عروس البحر الأبيض المتوسط منذ ساعات الصباح الأولي، كما تتوقع الأرصاد أن تشهد المدينة طقس معتدل خلال الأيام المقبلة.

كما تكون درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

بينما تصل الصغرى علي محافظة الإسكندرية إلي 21 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر