تحذيرات جديدة للأرصاد من حالة طقس دمياط غداً الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات بأمطار غزيرة ورياح نشطة

تحذيرات جديدة للأرصاد من حالة طقس دمياط غداً الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات بأمطار غزيرة ورياح نشطة
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395946
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تواصل هيئة الأرصاد الجوية تحذيراتها من التقلبات الجوية على مدار الساعة والتي يتوقع أن تبدأ غداً الثلاثاء الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة مع طقس سيئ على مدار الساعة.

 

وحذرت الهيئة من إنخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة مع تقلبات جوية متوقعة على مدار ساعات يوم غداً الثلاثاء على أن يسود طقس مضطرب على كافة أنحاء المحافظة.

توقعات بانخفاض درجات الحرارة

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار ساعات النهار.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً الثلاثاء

واكدت التوقعات على أن تضرب المحافظة موجة من الرياح النشطة التي قد تصل سرعتها إلى 35 كم في الساعة مما تمثل نشاط ملحوظ في سرعة الرياح قد تؤثر سلبا على حركة الصيد والملاحة البحرية في المحافظة.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة غداً الثلاثاء

وكشفت التوقعات عن تقلبات جوية جديدة غدا الثلاثاء على كل أنحاء المحافظة حيث ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل الانحاء مع توقعات بأن تسجل 73% على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة إلى المتوسطة على مدار ساعات اليوم.

وتواصل المحافظة استعداداتها لمواجهة التقلبات الجوية على مدار الساعة مع توقعات بسقوك أمطار عزيزة ونقلبات جوية على مدار ساعات يوم غداً الثلاثاء.

إقرأ أيضاً

طقس مستقر الأن في دمياط مع رياح نشطه على اغلب الأنحاء