بيان جديد من الأرصاد عن حالة طقس دمياط اليوم الأحد 3-1-2021 وتوقعات بسقوط أمطار

بيان جديد من الأرصاد عن حالة طقس دمياط اليوم الأحد 3-1-2021 وتوقعات بسقوط أمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=407334
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 3 من شهر يناير الجاري عن استقرار الحالة الجوية في دمياط على أن يسود طقس بارد وصافي على مدار ساعات النهار بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن خلال ساعات اليوم.

 

بينما أشار بيان هيئة الأرصاد الجوية الى أن ترتفع نسبة الرطوبة في كل أنحاء المحافظة، بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل الانحاء.

طقس اليوم الأحد في دمياط

واكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة طقس مشمس على اغلب أنحاء المحافظة، مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار الساعة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية بشكل عام.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أكدت على انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض أيضاً درجات الحرارة العظمى على أن تسجل 22 درجة مئوية.

رياح هادئة على مدار اليوم الأحد

بينما شهدت المحافظة، رياح هادئة على مدار الساعة على أن تسجل سرعة الرياح اليوم الأحد 13 كم في الساعة على مدار ساعات اليوم فضلا عن توقعات بأرتفاع نسبة الرطوبة على أن تسجل 75% على كل أنحاء المحافظة.

سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية

على أن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل اليوم الأحد، على أن تشهد المحافظة سماء صافية خالية من الغيوم، على أن تستقر الحالة الجوية على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

تدشين مباردة بعنوان “غطاء محترم لكل مريض” للتبرع لصالح مستشفى الصدر بدمياط