بيان جديد للأرصاد حول طقس الإسكندرية اليوم وتساقط الأمطار تعرف عليها

بيان جديد للأرصاد حول طقس الإسكندرية اليوم وتساقط الأمطار تعرف عليها
بيان جديد للأرصاد
https://www.sba7egypt.com/?p=386676
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بيان جديد للأرصاد الجوية حول طقس الإسكندرية اليوم وتساقط الأمطار، حيث شهد المدينة أمس موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء.

 

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملحوظة حيث وصلت درجة الحرارة الصغرى إلي 13 درجة، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد مع تقدم ساعات الليل.

بيان جديد للأرصاد

ننشر توقعات هيئة الأرصاد وبيانها بشأن حالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية، حيث تشهد المدينة منذ ساعات الصباح الباكر طقس غائم وتساقط أمطار خفيفة.

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار غزيرة علي مدار الساعات المقبلة، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم الخميس.

الطقس في الإسكندرية الآن

كما تشهد المدينة الآن طقس غائم علي جميع الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر علي المدينة حتى غداً الجمعة 27 نوفمبر.

حيث تسببت غزارة الأمطار أمس الأربعاء 25 نوفمبر في تراكم المياه في العديد من أحياء المحافظة، كما تم الدفع بسيارات شفط المياه في البؤر الساخنة التي تتعرض لتراكم المياه في المحافظة.

كما تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعمال شفط وسحب المياه المتراكمة في المناطق التي تعرضت لارتفاع منسوب المياه بها بسبب غزارة الأمطار في جميع الأحياء والشوارع بالمدينة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تكشف الأماكن المتوقع سقوط الأمطار بها الخميس