بيان الأرصاد عن طقس الإسكندرية غدا الجمعة وتوقعات درجات الحرارة

بيان الأرصاد عن طقس الإسكندرية غدا الجمعة وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=436191
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر بيان الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا الجمعة وتوقعات درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن يبدأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار يتخللها تشكل بعض السحب علي مدار اليوم، كما يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية بصفة عامة.

بيان الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الجمعة أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث تشهد محافظة الإسكندرية تحسن في حالة الطقس.

طقس الإسكندرية غدا الجمعة

حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم وتكون غير مؤثرة علي الحركة، بينما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة في بعض الأحيان علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية غدا الجمعة 19 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى غدا الجمعة الموافق السادس والعشرين من فبراير علي المدينة 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات