حالة الطقس

بيان الأرصاد عن الطقس اليوم وتوقعات تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة

الطقس اليوم وتوقعات تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة هى أكثر ما يبحث عنه المواطنين علي محركات البحث، حيث أصدرت الأرصاد بيان جديد عن حالة الرياح والتوقعات الجديدة علي البلاد.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات مصر علي مدار الساعة اليوم تقلبات جوية، كما تكو الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المناطق.

الطقس اليوم وتوقعات تساقط الأمطار

كما حذرت المرور السائقين علي الطرق بضرورة اتباع جميع الارشادات والتعليمات في ظل الرياح المحملة بالأتربة علي الطرق الزراعية والصحراوية المتوقعة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تشهد محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم أمطار متفرقة.

الأرصاد الجوية

بينما تكون ذروة الطقس الغير مستقر غدا الخميس علي جميع الأنحاء، حيث تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام حوالي من 6 إلي 7 درجات.

كما تسود أجواء باردة مع تقدم ساعات الليل علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى، بينما تكون الأجواء غائمة علي العديد من المحافظات وتتشكل السحب نهاراً.

حيث تعود الأجواء الشتوية علي جميع المحافظات بدءً من اليوم خاصة مع ساعات المساء، كما من المتوقع بدء تساقط أمطار متوسطة ليلاً وتستمر يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط يضبط 1.25 طن لحوم فاسدة قبل ايام من عيد الاضحى المبارك

كثفت ادارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بدمياط، جهودها للسيطرة على الاسواق من…

4 دقائق ago

التنسيق المتوقع لقبول خريجي الشهادة الإعدادية في الثانوية العامه محافظة دمياط 2024

تعلن مديرية التربية التعليم في دمياط، خلال ايام التنسيق لقبول الثانوية العامه للحاصلين الشهادة الإعدادية 2024،…

52 دقيقة ago