بيان الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة

بيان الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=404024
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر بيان الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء 29 ديسمبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة وحالة الرياح علي جميع الأنحاء.

 

حيث تشهد المحافظة طقس مستقر منذ بدء الأسبوع الجاري بصورة ملموسة، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء المستقرة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

حالة طقس الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي والتي قد تكون كثيفة في بعض الأوقات.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي الإسكندرية بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المدينة.

توقعات تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة وتنحصر في سلاسل جبال البحر الأحمر وبعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية.

بينما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار، كما تتشكل السحب وتكون غائمة في بعض الأوقات حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى، كما تصل درجة الحرارة العظمى إلي 22 درجة علي الإسكندرية غدا، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

درجة الحرارة العظمى 22 درجة.

بينما تكون الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضا