حالة الطقس

بالفيديو والصور هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن علي جميع الأنحاء

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع المناطق.

 

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأحيان، كما يتساقط البرد علي العديد من المناطق بالمحافظة وتكون الأجواء غير مستقرة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن

كما استعدت جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة لموجة الطقس الغير مستقر المتوقعة، حيث حذرت الأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء.

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة غداً الأربعاء علي جميع المدارس والمعاهد الأزهرية علي مستوي المحافظة.

وهذا بسبب تحذيرات الأرصاد الجوية من موجة من الطقس الغير مستقر تضرب المحافظة، حيث من المتوقع أن تستمر هذه التقلبات الجوية لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

انخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل ويكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، بينما يكون مائل للبرودة في ساعات الصباح.

حيث ناشدت المحافظة المواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، كما نصحت السائقين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات وارشادات المرور في ظل الطقس الغير مستقر المتوقع علي المدينة.

 

 

اقرأ أيضاً:

تعرف علي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها الأربعاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالجنيه في البيع والشراء

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء، وتعرض بوابتنا تسعيرات…

22 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 22-5-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، من خلال اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، في…

ساعة واحدة ago