حالة الطقس

انكسار موجة الطقس شديد الحرارة غدا الثلاثاء اليوم الثامن من رمضان

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انكسار موجة الطقس شديد الحرارة غدا  الثلاثاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك، حيث من المتوقع انخفاض الحرارة من 8 إلي 12 درجة علي البلاد.

 

حيث تعرضت محافظات مصر خلال الأيام الماضية لارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة علي جميع المناطق، وهذا بسبب تأثر البلاد بمنخفض السودان، كما كانت ذروة الطقس شديد الحرارة اليوم الأثنين سابع يوم رمضان.

انكسار موجة الطقس شديد الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء انخفاض في درجات الحرارة من ثمانية إلي أثني عشر درجة علي جميع المحافظات غدا الثلاثاء، حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي السواحل الشمالية.

بينما تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظات السواحل الشمالية غدا من 22 إلي 25 درجة، كما تسجل علي القاهرة من 29 إلي 32 درجة ويكون الطقس حار هناك.

كما يظل الطقس شديد الحرارة غدا علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء، حيث تكون درجة الحرارة العظمى من 36 إلي 43 درجة، بينما يسود طقس لطيف خلال ساعات الليل علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون الطقس معتدل علي جنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صحة دمياط تحذر من تناول سمك الارنب … تستخدم في الفيلية

حذرت مديرية الصحة بدمياط، اليوم في بيان لها من تناول سمك الارنب التي تستخدم في…

19 دقيقة ago

طقس الغد.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة علي البلاد

تتعرض محافظات مصر لموجة شديدة الحرارة علي جميع الأنحاء منذ يوم الجمعة الماضي، ومن المتوقع…

46 دقيقة ago