انخفاض فى درجات الحرارة وطقس معتدل على الإسكندرية غداً الخميس

انخفاض فى درجات الحرارة وطقس معتدل على الإسكندرية غداً الخميس
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=353871
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس معتدل على الإسكندرية غداً الخميس، حيث ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد عن حالة طقس الإسكندرية غداً الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ودرجات الحرارة المتوقعة.

 

الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل على الإسكندرية غداً الخميس، حيث تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض التدريجي على جميع الأنحاء، وتنخفض نسبة الرطوبة مما يتسبب فى الشعور بالطقس المعتدل.

ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار على عروس البحر الأبيض المتوسط، وتتكون الشبورة المائية على العديد من المناطق، والرياح تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأحيان، بينما تظل حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

طقس معتدل على الإسكندرية غداً الخميس

أما عن حالة طقس الإسكندرية ليلاً يكون لطيف على جميع الأنحاء وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة، مما يتسبب فى الشعور بالطقس اللطيف، حيث تكون درجة الحرارة العظمي على عروس البحر المتوسط تسع وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى أربع وعشرين درجة، هذا ومع بدء فصل الخريف جغرافياً يبدأ الطقس فى التحسن على العديد من محافظات مصر، ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء خلال الأسبوع المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس

درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

توقعات الأرصاد عن حالة الطقس غداً الخميس على جميع الأنحاء