انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا الأحد علي الإسكندرية

انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا الأحد علي الإسكندرية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=495052
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة غدا الأحد علي الإسكندرية، حيث شهدت المدينة الأسبوع الماضي موجة شديدة الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة التي تؤدي لزيادة الشعور بالطقس الحار.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا الأحد، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

انخفاض طفيف في درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار رطب نهارا بسبب الارتفاع الملموس في درجات الحرارة، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

بينما يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلا غدا الأحد علي الإسكندرية، كما تشهد البلاد بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة وهذا مقارنة بالأسبوع الماضي.

كما تكون الشمس ساطعة نهارا علي جميع الأنحاء والأجواء صيفية حارة بصفة عامة، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأحد 33 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 25 درجة علي المدينة.

حيث تشهد محافظات مصر منذ الأسبوع الماضي أجواء شديدة الحرارة خاصة خلال ساعات النهار، كما ارتفعت نسبة الرطوبة مما أدي لزيادة الشعور بالطقس الحار علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات