حالة الطقس

انخفاض درجات الحرارة ورياح هادئة الآن علي الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية الآن انخفاض في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء، وسوف نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات طقس الإسكندرية الآن.

 

انخفاض درجات الحرارة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، وتشهد المحافظة الآن انخفاض في درجات الحرارة.

كما انخفضت نسبة الرطوبة مما تسبب في اعتدال الطقس، حيث تسبب الصعود في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بحرارة الطقس علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث يكون الطقس لطيف ليلاً ومعتدل خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة علي جميع المناطق وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان علي عدة مناطق.

بينما تكون الرياح معتدلة بصورة ملموسة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق، وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خلال ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة علي الإسكندرية

أما بالنسبة لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، فمن المتوقع أن تكون تستمر في الانخفاض التدريجي خلال الأيام المقبلة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 22 درجة، بينما تصل درجة الحرارة العظمى إلي 30 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

59 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 22-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم الأربعاء الثاني والعشرون من مايو بمحافظة الإسكندرية، حيث…

ساعة واحدة ago