انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار بدء من الخميس تعرف علي التفاصيل

انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار بدء من الخميس تعرف علي التفاصيل
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=411476
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي العديد من محافظات مصر بدء من سوم الخميس المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري.

 

حيث تتوقع الأرصاد ان تنخفض درجات الحرارة  بصورة ملموسة بعد الارتفاع الذي تعرضت له البلاد خلال منذ بدء الأسبوع الجاري علي جميع الانحاء.

انخفاض درجات الحرارة

بينما تعرضت العديد من المحافظات لارتفاع في درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، حيث تبدأ الحرارة في الانخفاض بدء من يوم الخميس القادم.

حيث تصبح الأجواء شتوية علي جميع المحافظات علي مدار اليوم، كما تتوقع الارصاد الجوية ان تستمر الشبورة المائية الكثيفة حتي يوم غدا الثلاثاء.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الارصاد الجوية تساقط الأمطار المتوسطة بدء من يوم الخميس المقبل علي السواحل الشمالية، حيث من المتوقع ان تصل الي الإسكندرية والعديد من المدن الساحلية وتكون متوسطة.

حيث تكون الأجواء باردة خلال ساعات الليل علي جميع المحافظات بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة الصغري، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من المدن علي مدار اليوم.

كما تتوقع الارصاد الجوية ان يكون الطقس خلال ساعات النهار من معتدل إلي مائل البرودة علي العديد من المحافظات، بينما يكون الطقس من بارد إلي شديد البرودة ليلا علي جميع المحافظات وتكون الأجواء شتوية خاصة علي المدن الساحلية .

اقرأ أيضا