انخفاض درجات الحرارة غدا الأحد علي الإسكندرية ورياح نشطة

انخفاض درجات الحرارة غدا الأحد علي الإسكندرية ورياح نشطة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=473794
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غدا علي محافظة الإسكندرية، كما تكون الرياح نشطة علي بعض المناطق علي مدار اليوم، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تكون الأجواء بصفة عامة معتدلة علي جميع المحافظات.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، وهذا بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

بينما يسود طقس لطيف ليلا بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي المدينة 26 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى غدا الأحد علي الإسكندرية 18 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث تكون الأجواء معتدلة بصورة كبيرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات