العظمى 25 … ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدمياط يوم الثلاثاء المقبل

العظمى 25 … ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدمياط يوم الثلاثاء المقبل
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=411216
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تغييرات في الحالة الجوية لمحافظة دمياط بداية من يوم الثلاثاء المقبل على ان ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من التقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة على كل أنحاء المحافظة حيث أكدت تلك التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً.

طقس غائم جزئياً يوم الثلاثاء المقبل

وتشير تلك التوقعات التي عملت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن تشهد المحافظة طقس مضطرب مع بداية جديدة من ارتفاع درجات الحرارة، وارتفاع فيس نسبة الرطوبة أيضاً على كل الانحاء وعلى مدار الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء المقبل

وفي ذات السياق أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة، طقس مستقر إلى حد كبير مع توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 25 درجة مئوية يوم الثلاثاء المقبل على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة ورطوبة مرتفعة على دمياط يوم الثلاثاء المقبل

بينما أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة يوم الثلاثاء المقبل 16 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة كذلك على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل النسبة إلى 60% وتكون لها دور في درجة شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة على كل الانحاء.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط بعض الأمطار الخفيفة على المحافظة خلال ساعات الليل المتأخرة فيما يتوقع أن تشهد المحافظة شبورة مائية كثيفة على بعض المدن المطلة على سواحل البحر المتوسط ونهر النيل.

إقرأ أيضاً

وكيل زراعة دمياط فى جولة مرورية على زراعات الصوب إنتاج الخضر المقامة بديوان الإدارة