حالة الطقس

الطقس في الإسكندرية الآن: شمس ساطعة واستقرار الأحوال الجوية

الطقس في الإسكندرية الآن مستقر علي جميع الأنحاء، حيث شهدت المحافظة يوم أمس موجة من التقلبات الجوية الغير مستقرة وهطول أمطار غزيرة.

 

حيث تعرضت المدينة أمس لهطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء مما تسبب في تراكم مياه الأمطار في العديد من الأحياء بمحافظة الإسكندرية.

كما قامت الجهات التنفيذية المختصة بالتواجد في المناطق التي شهدت تراكم للمياه خاصة في العجمي وسيدي جابر.

الطقس في الإسكندرية الآن

تشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي استقرار في الأحوال الجوية وشمس ساطعة، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس المستقر.

بينما من المتوقع أن تشهد العديد من السواحل الشمالية تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، كما تظل الأجواء معتدلة علي محافظة الإسكندرية اليوم.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية باقي نوة المكنسة، حيث تنهمر الأمطار الغزيرة وتكون الرياح من معتدلة إلي نشطة علي العديد من المناطق.

بينما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات خاصة مدن السواحل الشمالية، حيث يكون الطقس معتدل نهاراً ويكون من مائل للبرودة إلي بارد ليلاً.

حيث تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل وتكون الأجواء باردة علي بعض المحافظات، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

ساعة واحدة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago