الطقس في الإسكندرية الآن: شمس ساطعة وأجواء مستقرة تعرف علي التفاصيل

الطقس في الإسكندرية الآن: شمس ساطعة وأجواء مستقرة تعرف علي التفاصيل
الطقس في الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=418043
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن شمس ساطعة واستقرار في الأحوال الجوية علي جميع الأنحاء، حيث شهدت المحافظة صباح اليوم شبورة مائية علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية الأسبوع الماضي طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة، كما هبت الرياح الشديدة علي المدينة بعد تعرضها لنوتي الفيضة الكبرى والغطاس.

الطقس في الإسكندرية الآن

بينما تتعرض محافظة الإسكندرية الآن لموجة من الطقس المستقر، حيث تسطع الشمس علي جميع أنحاء المدينة منذ صباح اليوم السبت.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة رغم سطوع الشمس علي جميع الأنحاء، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة مما يتسبب في طقس بارد ليلاً.

شمس ساطعة وأجواء مستقرة

بينما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع أنحاء محافظة الإسكندرية، كما تكون الظاهرة الطبيعية الواضحة هى تكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية بعد توقفها الأسبوع الماضي، حيث تسببت الرياح الشديدة في ارتفاع موج البحر حوالي أربعة أمتار ونصف مما أدي لتوقف جميع الأنشطة البحرية.

حيث استعدت جميع الأجهزة التنفيذية في محافظة الإسكندرية الأسبوع الماضي لمواجهة النوة التي تعرضت لها المدينة، كما تم الدفع بسيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات