الطقس في الإسكندرية الآن.. رياح باردة وأجواء غائمة علي جميع الأنحاء

الطقس في الإسكندرية الآن.. رياح باردة وأجواء غائمة علي جميع الأنحاء
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=424347
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن رياح باردة علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق علي مدار اليوم الخميس وتستمر حتى غدا الجمعة.

 

حيث شهدت المدينة بدء تقلبات جوية منذ ساعات الصباح الباكر، مع توقعات باستمرار الانخفاض الحاد في درجات الحرارة علي جميع المناطق اليوم وغدا.

الطقس في الإسكندرية الآن

كما حذرت الأرصاد الجوية من موجة من الطقس السيء تتعرض لها البلاد خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث شهدت سيناء وجبال البحر الأحمر أمس بدء انخفاض حاد في درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة.

حيث قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة التي تتعرض لها المدينة، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما نصحت المحافظة المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات الأرصاد الجوية من الابتعاد عن أعمدة الكهرباء، وأيضاً عدم البقاء في الأماكن المفتوحة وقت الرعد والبرق.

حيث اكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة علي ضرورة التواجد الميداني علي مدار الـ 24 ساعة خلال النوة الحالية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى غدا الجمعة، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء اليوم الخميس وتستمر حتى الجمعة.

اقرأ أيضاً:

تساقط أمطار غزيرة ثلجية وانخفاض حاد في درجات الحرارة اليوم تعرف علي التفاصيل