الطقس غدا.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي البحيرة

الطقس غدا.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي البحيرة
طقس البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=415048
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهدت محافظة البحيرة، منذ عدة ايام عن سقوط أمطار غزيرة، مع حدوث رياح شديدة ميرة للرمال والمحملة بالاتربة،  وذلك الى جانب توقف حركة الملاحة والصيد، يأتى ذلك نظرا الى ارتفاع مستوى الامواج، وكذلك أدى الى حدوث هطول للأمطار، كما أدى الى انخفاض  الخركة التجارية.

 

انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي البحيرة

فيما أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، منذ قليل الى أن حالة الطقس ليوم غداً الأثنين، سيكون طقس مائل للبرودة نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، مع وجود رياح لطيفة الى معتدلة، كما سيصاحب ذلك هبوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على عدد من المناطق المتفرقة،  ولسوف يكون الطقس مائل للبرودة نهاراً، وذلك على معظم انحاء السواحل الشمالية، وشديد البرودة ليلاً مع الرياح نشطة وهناك احتمالية سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة .

فيما ستكون هناك حالة البحر المتوسط، مضطربة مع إرتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار، مع الرياح السطحية الجنوبية الغربية إلى رياح شمالية غربية،  فيما اعلن خبراء الارصاد عن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد، فجاءت درجة الحرارة العظمى ١٨° : ودرجة الحرارة الصغرى ١٠°.

وعلى نفس الصعيد، قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بالتشديد على جميع  القيادات بالمحافظة، وعلى كافة الوحدات المحلية على رفع درجة الاستعداد القصوى، من اجل مواجهة أثار الأمطار ومتابعة التطهير لصفايات المطر والمصارف والترع أولا بأول وذلك من اجل استيعاب مياه الأمطار .

اقرأ ايضا

ضبط 3 مصانع مخالفة وبدون ترخيص لإنتاج الكمامات وتنكات مياه فى القليوبية