الطقس .. الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية تلك الأيام !

الطقس .. الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية تلك الأيام !
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=170132
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، عن احتمالية سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وتكون شبورة مائية على بعض طرق محافظات الوجه البحري خلال الأيام القادمة.

 

وتابع الدكتور محمود شاهين، عبر اتصال هاتفي في برنامج 8 الصبح، المعروض عبر فضائية dmc، مع الإعلامية داليا شرف، أن البلاد سوف تشهد حالة من الاستقرار في الطقس، حيث يسيطر الطقس الخريفي على شمال وجنوب البلاد.

 

وقال “شاهين”: “أن فترات الليل تشهد نوعا من البرودة في الساعات المتأخرة حتى الصباح” مشيراً إلى أنه لابد من متابعة النشرة الجوية للوقوف على أحوال الطقس أولاً بأول، ومتابعة تقلبات الجو الواردة في النصف الثاني من الخريف.

 

وأضاف: “نتيجة استقرار الأحوال الجوية، تتكون شبورة مائية تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق المؤدية إلى محافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية”، مناشداً السائقين بضرورة أخذ الحذر الشديد أثناء القيادة واتباع تعليمات المرور .

 

وأوضح “شاهين”: “أنه من الممكن أن تشهد السواحل الشمالية يومي السبت والأحد المقبلين، أمطارا خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية خاصة السواحل الشمالية الغربية”، مؤكداً أن مناطق شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان تتمتع بأجواء جيدة.