السبت المقبل تحسن حالة طقس دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح

السبت المقبل تحسن حالة طقس دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=363373
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

توقعات جديدة أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها حيث تشير تلك التوقعات إلى أن تشهد حالة طقس دمياط انخفاض نسبي في درجة الحرارة مع رياح هادئة على مدار الساعة.

توقعات الأرصاد عن طقس دمياط يوم السبت المقبل

واكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة تحسن ملحوظ في حالة الطقس مع انخفاض في درجة الحرارة وهدوء في سرعة الرياح على مدار الساعة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على مدار اليوم.

درجة الحرارة المتوقعة يوم السبت المقبل

فيما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 29 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار اليوم.

حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة إرتفاع في نسبة الرطوبة على أن تسجل يوم السبت المقبل 56% على مدار اليوم وسط توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على أن تسجل 14 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات الليل والنهار.

اقتراب موسم الشتاء

ومن جانب آخر أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن موسم الشتاء وسقوط الأمطار على مدار وسط تعليمات مشدده من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بشن حملات مكبرة لتنفيذ استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الشتاء.

إقرأ أيضاً

أحواض خرسانية لجمع القمامة في دمياط بالتعاون مع المجتمع المدني