السبت المقبل تحسن حالة طقس دمياط مع توقعات برياح نشطة

السبت المقبل تحسن حالة طقس دمياط مع توقعات برياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=532932
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت الأرصاد في بيان ليها منذ قليل عن تحسن حالة طقس دمياط يوم السبت المقبل بعد توقعاتها عن حالة الطقس المتوقعة غدا الجمعة التي اشارت الى سقوط الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة .

 

حيث اشار تقرير هيئة الارصاد الى ان تتحسن الاحوال الجوية يوم السبت المقبل تزامنا مع انتهاء التقلبات الجوية التي يتوقع ان تشهدها البلاد غدا الجمعة من امطار غزيرة ورياح نشطة السرعة، واكدت اغلب التوقعات على ان تستمر انخفاض درجات الحرارة.

تحسن حالة طقس دمياط وانعدام فرص سقوط الأمطار

واكدت التوقعات على ان تتحسن حالة طقس دمياط يوم السبت المقبل مع توقعات بان تنعدم فرص سقوط الامطار على كافه الانحاء فيما يتوقع الخبراء ان يسود طقس بارد ومستقر خلال ساعات اليوم مع طقس شديد البرودة في ساعات الليل.

طقس دمياط

طقس دمياط

استمرار انخفاض درجات الحرارة

ومن المتوقع ان يستمر انخفاض درجات الحرارة في كل انحاء المدن والقرى بالمحافظة حيث يتوقع الخبراء ان تصل درجة الحرارة الصغرى الى 8 درجات مئوية مع توقعات بان تصل العظمى الى 17 درجة فيما تؤكد توقعات الخبراء بان تشهد البلاد استقرار كبير في الحالة الجوية.

نشاط سرعة الرياح بشكل كبير

وتشير اغلب التوقعات الى ان تنشط سرعك الرياح على شكل ملحوظ حيث تصل الى 24 كم في الساعه مع توقعات بان ترتفع نسب الرطوبة والتي تصل الى 60% فضلا عن توقعات بان تستقر الحالة الجوية وتشهد البلاد تحسن كبير في الاحوال الجوية بشكل عام.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 3-2-2022 أمطار غزيرة ورياح نشطة