الخميس القادم بداية تحسن الأحوال الجوية في دمياط مع توقعات برياح هادئة

الخميس القادم بداية تحسن الأحوال الجوية في دمياط مع توقعات برياح هادئة
أمطار غزيرة على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=396049
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط بداية من يوم الخميس المقبل تحسن في حالة طقس المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على اغلب الانحاء.

 

كما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة هدوء حذر مع استقرار ملحوظ في الحالة الجوية على كل أنحاء المحافظة فيما تنخفض درجة الحرارة أيضا وترتفع نسبة الرطوبة على كل المدن والقرى.

طقس مشمس في أغلب الأحيان على دمياط

بنزيما تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة يوم الخميس المقبل طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية في المحافظة على كل الأحيان مع توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير مع سماء مشمسه في أغلب الأوقات.

توقعات بسقوط أمطار خفيفة

وتؤكد تلك التوقعات التي أعلنت عنها الهيئة على أن تشهد المحافظة يوم الخميس المقبل سقوط أمطار خفيفة نسبياً على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة يوم الخميس المقبل ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة على أن تسجل 69% على مدار اليوم مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية على مدار الساعة وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بالمقارنة بطقس الثلاثاء والأربعاء.

رياح هادئة يوم الخميس القادم

وكشفت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس مستقر مع هدوء حذر في سرعة الرياح على ان تسجل 10 كم في الساعة على مدار اليوم.

درجات حرارة منخفضة يوم الخميس القادم في دمياط

فيما يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة أيضا على المحافظة يوم الخميس المقبل على أن تسجل العظمى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية مع تحسن نسبي في الحالة الجوية.

إقرأ أيضاً

تحذيرات جديدة للأرصاد من حالة طقس دمياط غداً الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات بأمطار غزيرة ورياح نشطة