الجمعة بداية الاضطرابات الجوية … أمطار غزيرة تضرب دمياط مع موجة من الصقيع

الجمعة بداية الاضطرابات الجوية … أمطار غزيرة تضرب دمياط مع موجة من الصقيع
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=420275
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تبدأ موجة الاضطرابات الجوية يوم الجمعة القادمة، حيث يتوقع الخبراء أن تضرب دمياط موجة من الأمطار الغزيرة مع بداية موجة من الصقيع على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد مدن وقرى محافظة دمياط بداية من يوم من الجمعة القادمة تقليات جوية حيث تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة وتشهد المدن والقرى سقوط أمطار غزيرة بالتزامن مع رياح نشطة وارتفاع جديد في نسبة الرطوبة.

تنخفض درجات الحرارة يوم الجمعة القادمة

تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ يوم الجمعة القادمة على حسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية، حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 9 درجات مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 17 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة موجة من الصقيع تضرب كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط يوم الجمعة القادمة

كما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط يوم الجمعة القادمة رياح نشطة السرعة والتي قد تسجل 31 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة على دمياط

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة، على أن تسجل النسبة 59% على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من التقلبات الجوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة أمطار غزيرة خلال ساعات النهار على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يبحث خطة تنفيذ مبادرة حياه كريمة