الثلاثاء المقبل طقس صيفي على دمياط وارتفاع جديد في درجات الحرارة

الثلاثاء المقبل طقس صيفي على دمياط وارتفاع جديد في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=424699
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من سقوط الأمطار على محافظة دمياط في الوقت الراهن وانخفاض درجات الحرارة بشكل كبير الا أن هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين من بداية ارتقاع درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل.

 

حيث يتوقع أن يسود طقس صيفي على مدار الساعة وعلى كل أنحاء محافظة دمياط، كما تشهد المحافظة انعدام فرص سقوط الأمطار وكذلك ارتفاع نسبة الرطوبة مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط يوم الثلاثاء المقبل، إرتفاع جديد في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية بالإضافة إلى توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 24 درجة مئوية على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس صيفي بالدرجة الأولى على كل أنحاء المحافظة.

هدوء حذر في سرعة الرياح

ومن جانبه تشير توقعات هيئة الأرصاد إلى أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تسجل سرعة الرياح 8 كيلو متر في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً مع أجواء صيفية.

انعدام فرص سقوط الأمطار وارتفاع نسبة الرطوبة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء محافظة دمياط يوم الثلاثاء المقبل على أن تسجل 60% على مدار الساعة بالإضافة إلى توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير .

إقرأ أيضاً

السبت المقبل تحسن نسبي في حالة طقس دمياط .. رياح هادئة وانعدام فرص سقوط الأمطار