الارصاد ..طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية..والعظمى بدمياط 29 درجة مئوية

الارصاد ..طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية..والعظمى بدمياط 29 درجة مئوية
الارصاد
https://www.sba7egypt.com/?p=75340
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدر المركز الاعلامى لهيئة الارصاد الجوية صباح اليوم الاربعاء  ،بيانا عن حالة الطقس بمحافظة دمياط ، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ،أن يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ،بجميع مدن وانحاء محافظة دمياط ، كما يسود طقس معتدل على كافة السواحل الشمالية ،مائل للحرارة على الوجه البحرى حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

 

 

حيث أكد بيان الهيئة الى احتمالية ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وسوف يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة وسوف تكون الرياح أغلبها شمالية غربية الى معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

فيما تعرض البلاد لحالة من عدم استقرار فى حالة الطقس بدأت في بداية الأسبوع، لتستمر حتى السبت والأحد المقبلين، وهما ذروة تلك الموجة، أما عن حالة البحر المتوسط فسوف تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين وان الرياح السطحية ستكون شمالية الى شرقية، وعن حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية الى غربية.

ومن جانبة اضاف بيان المركز الاعلامى الى انخفاض درجات الحرارة فى مختلف انحاء محافظة دمياط ،في حين تصل في اغلب الانحاء الى 29 درجة مئوية بالنسبة للعظمى اما الصغرى فتصل الى 25درجة مئوية.