حالة الطقس

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من التقلبات الجوية وهطول أمطار الخميس المقبل

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من التقلبات الجوية وهطول أمطار متوسطة الخميس المقبل، حيث من المتوقع انخفاض كبير في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة من يوم الخميس المقبل، كما تتعرض العديد من مدن السواحل الشمالية لهطول أمطار غزيرة.

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية والعديد من المدن الساحلية تقلبات جوية، حيث تتساقط الأمطار المتوسطة بدءً من يوم الخميس المقبل.

بينما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة مما يتسبب في برودة الطقس ليلاً، حيث تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي المدينة.

حيث تشهد محافظة الإسكندرية منذ بدء الأسبوع الجاري طقس مستقر وارتفاع في درجات الحرارة، كما شهدت تكون الشبورة المائية الكثيفة والتي وصلت لحد الضباب علي بعض الطرق.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة يوم الخميس علي الإسكندرية، حيث استعدت جميع الأجهزة المختصة بالمحافظة لاستقبال نوة الفيضة الكبرى.

حيث تتعرض المحافظة في موسم فصل الشتاء إلي العديد من النوات التي تختلف شدتها، كما تكون نوة الفيضة الكبرى من النوات غزيرة الأمطار والتي يرتفع فيها موج البحر أيضاً.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية في دمياط 2024

تقدم بوابه صباح مصر نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية في محافظة دمياط للعام الحالي 2024 بالاضافة…

12 دقيقة ago

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية في دمياط 2024

اعلنت المنطقة الازهرية اليوم عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في جميع المحافظات، حيث تقدم بوابه…

14 دقيقة ago