حالة الطقس

الإسكندرية تستعد لاستقبال طقس غير مستقر نهاية الأسبوع الجاري تعرف علي التفاصيل

الإسكندرية تستعد لاستقبال طقس غير مستقر نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض درجات الحرارة علي المدينة.

 

كما شهدت المحافظة اليوم الأحد بدء ارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المناطق، حيث من المتوقع أن يستمر الطقس المستقر حتى يوم الأربعاء المقبل.

طقس غير مستقر

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تختم المحافظة الأسبوع الجاري بموجة من الطقس الغير مستقر، كما تعود درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية بدءً من يوم الخميس المقبل.

حيث من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري مع نهاية الأسبوع الجاري طقس غير مستقر وتساقط أمطار.

انخفاض درجات الحرارة

كما تعود درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية بعد الارتفاع الطفيف الذي تعرضت له العديد من محافظات مصر، حيث تكون الأجواء مستقرة يومي الأثنين والثلاثاء علي جميع المحافظات.

بينما تبدأ الأجواء من يوم الأربعاء المقبل في حالة من عدم الاستقرار، حيث تتساقط الأمطار المتوسطة وتكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة.

حيث من المتوقع أن تتعرض المدينة لنوة جديدة تستمر نهاية الأسبوع الجاري، بينما تكون الأجواء خلال الـ 48 ساعة المقبلة مستقرة والشمس ساطعة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار علي الاسكندرية غدا الخميس واستمرار الارتفاع بدرجات الحرارة

تتعرض محافظة الاسكندرية لطقس حار علي جميع الأنحاء بسبب استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة منذ يوم…

دقيقتين ago

بيطري دمياط يضبط 1.25 طن لحوم فاسدة قبل ايام من عيد الاضحى المبارك

كثفت ادارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بدمياط، جهودها للسيطرة على الاسواق من…

22 دقيقة ago