الأرصاد عن طقس دمياط يوم الجمعة القادمة: مشمش ورياح نشطة وسقوط أمطار

الأرصاد عن طقس دمياط يوم الجمعة القادمة: مشمش ورياح نشطة وسقوط أمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=423999
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن تقلبات حالة الطقس في دمياط غداً الخميس، أصدرت الهيئة بيان جديد منذ قليل عن حالة الطقس المتوقعة يوم الجمعة المقبلة أيضاً.

 

حيث أكدت توقعات خبراء الأرصاد على أن تشهد محافظة دمياط يوم الجمعة القادمة طقس غير مستقر على أن تنشط سرعة الرياح وتنخفض درجات الحرارة بالإضافة إلى نشاط سرعة الرياح فضلا عن توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة يوم الجمعة المقبلة

تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى أن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير يوم الجمعة القادمة حيث يتوقع أن تسجل العظمى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان فضلا عن توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية.

استمرار نشاط سرعة الرياح

بالإضافة إلى توقعات خبراء الأرصاد الجوية بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة يوم الجمعة القادمة حيث تبدأ الرياح في النشاط مع صباح يوم غداً الخميس على أن يستمر نشاط سرعة الرياح ومن المتوقع أن تسجل 23 كم في الساعة يوم الجمعة القادمة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة وسقوط أمطار متوسطة

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تسجل النسبة 76% على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار متوسطة على كل أنحاء المحافظة والتي قد تصل نسبتها إلى 20% على مدار الساعة على أن يسود طقس مستقر بداية من صباح يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً

أمطار رعدية .. الأرصاد تكشف عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الخميس تعرف على التوقعات