الأرصاد عن طقس دمياط اليوم الإثنين 18 يناير 2021 في دمياط: غائم وتوقعات بسقوط أمطار

الأرصاد عن طقس دمياط اليوم الإثنين 18 يناير 2021 في دمياط: غائم وتوقعات بسقوط أمطار
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=415297
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين عن تغييرات حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار اليوم حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً.

 

وتشير توقعات خبراء الأرصاد الجوية الى أن تنشط سرعة الرياح على المحافظة على مدار ساعات اليوم الإثنين كما يتوقع أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المدن الساحلية على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

وأكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجات الحرارة اليوم الإثنين على أن تسجل العظمى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 10 درجات مئوية ووسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

رياح نشطة تضرب دمياط اليوم

وتنشط سرعة الرياح على اغلب أنحاء المحافظة على أن تسجل 19 كم في الساعة مع توقعات بأن تتغير الحالة الجوية بشكل عام فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سماء مليئة بالسحب وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة على متوسطة على مدار ساعات اليوم.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تسجل 60% على مدار الساعة على أن يسود طقس غائم جزئياً مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

يذكر أن محافظة دمياط قد شهدت أمس الأحد موجة من التقلبات الجوية فضلا عن انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً

تحرير 20 محضر لعدم ارتداء الكمامة الواقية واغلاق عدد 2 مقهى في دمياط