الأرصاد عن طقس دمياط اليوم الأحد 7-2-2021 .. شبورة مائية وانخفاض في درجات الحرارة

الأرصاد عن طقس دمياط اليوم الأحد 7-2-2021 .. شبورة مائية وانخفاض في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=425788
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم الأحد الموافق 7 من شهر فبراير الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار ساعات اليوم حيث أكدت على أن يسود استقرار كبير في الحالة الجوية مع انخفاض كبير في درجات الحرارة.

 

فيما أكدت تلك التوقعات على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد بعض طرق المحافظة شبورة مائية على اغلب الاوقات مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

وأشار تقرير هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة، إنخفاض كبير في درجات الحرارة على أن تسجل العظمى 20 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة الصغرى إلى أن تسجل 13 درجة مئوية، على أن يسود طقس غائم جزئياً خلال ساعات اليوم.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 82% على مدار الساعة بالتزامن مع طقس غائم جزئياً خلال ساعات النهار والليل حيث تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

هدوء حذر في سرعة الرياح اليوم

كما يتوقع أن تشهد المحافظة، هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل سرعة الرياح خلال ساعات اليوم 10 كم في الساعة بالتزامن مع طقس غائم جزئياً وتوقعات بأن تستقر الحالة الجوية خلال ساعات اليوم.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط: تخصيص قطعة أرض بشطا لبناء عمارات سكنية لمحدودي الدخل على مساحة 17 فدان