الأرصاد عن طقس دمياط: أمطار غزيرة يوم الثلاثاء المقبل

الأرصاد عن طقس دمياط: أمطار غزيرة يوم الثلاثاء المقبل
أمطار دمياط - صورة أرشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=429633
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات حالة طقس دمياط المتوقعة يوم الثلاثاء المقبل على كل الانحاء حيث أكدت أغلب التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل المدن والقرى.

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بأن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء، مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب على مدار ساعات اليوم.

انخفاض جديد في درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط يوم الثلاثاء المقبل انخفاض جديد في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تسجل العظمى 18 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل الصغرى يوم الثلاثاء المقبل 8 درجات مئوية.

سقوط أمطار على دمياط

سقوط أمطار على دمياط

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة أمطار غزيرة على كل الانحاء مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تصل نسبة سقوط الأمطار إلى 50% على مدار ساعات اليوم.

طقس غائم جزئيا مع رياح نشطة السرعة

كما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل موجة من الرياح النشطة التي قد تصل سرعتها إلى 32 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار ساعات اليوم، على أن تشهد المحافظة طقس بارد وغائم كلياً نهاراً، مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على كل أنحاء المحافظة.

رطوبة مرتفعة وتقلبات جوية

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار ساعات يوم الثلاثاء المقبل على أن تشهد المحافظة إنخفاض كبير في درجات الحرارة مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح فضلا عن أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة ورطوبة مرتفعة.

إقرأ أيضاً

حملة انضباطية مكبرة بدمياط للتفتيش على رخص المحلات وتشميع المخالفين