حالة الطقس

الأرصاد.. حالة الطقس من اليوم الأربعاء 6 إلي الأحد 10 نوفمبر بجميع المحافظات

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس من اليوم الأربعاء 6 إلى الأحد 10 نوفمبر بجميع محافظات مصر، حيث أصدرت الأرصاد الجوية بيانا حالة الطقس خلال هذه الفترة.

 

حيث كشف الدكتور أشرف صابر القائم بأعمال رئيس الهيئة، استمرار حالة الاستقرار فى الطقس على أغلب الأنحاء وتكون درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها بالنسبة لهذا الوقت من العام .

نوة المكنسة تضرب الإسكندرية خلال أسبوع والمحافظة ترفع درجة الاستعداد

كما أشارت الأرصاد إلى أنه خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح خلال هذه الفترة تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ ليكون الفارق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى أكثر من 10 درجات على أغلب مدن ومحافظات مصر.

وقد وضحت الأرصاد الجوية أنه خلال هذه الفترة تتكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر على الطرق المؤدية للقاهرة ومحافظات الوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وأيضا الطرق المؤدية إلى شمال الصعيد.

كما تتوقع الأرصاد أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة أحيانا على سواحلنا الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وتكون غزيرة ورعدية على مدينتى حلايب وشلاتين تمتد على سلاسل البحر الأحمر حتى مرسى علم.

هذا وقد طالبت الأرصاد المواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصة المواطنين المتواجدين خارج منازلهم فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح، وأيضاً ناشدت السائقين بضرورة الالتزام بتعليمات المرور على الطرق السريعة خاصة المؤدية إلى السواحل الشمالية والطرق المؤدية إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومحافظات شمال الصعيد.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية كفر سعد بدمياط تنهي ازمة الصرف الصحي العشوائي بقرية العباسية

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، باشراف الدكتور محمد السيد ليله…

4 دقائق ago

رسميا توتنهام يعلن عن رحيل 4 لاعبين

اعلن نادى توتنهام هوتسبير رسميا في بيان اليوم الأربعاء، عن رحيل بعض اللاعبين من قوام…

28 دقيقة ago